سورة الزمر للشيخ خالد الجليل

MultiHoster

الردود على الافتراءات المثارة عن زواج سيدنا محمد من أمنا عائشة

بسم الله الرحمن الرحيم

و الصلاة و السلام على سيدنا محمد خير خلق الله

بفضل الله تم الانتهاء من الفيلم الوثائقي القصير * قصة زواج * ويعتبر من أقوي الردود على الافتراءات المثارة عن زواج سيدنا محمد من أمنا عائشة

 

فيا أنصار رسول الله فلنتعاون جميعا على الدفاع عن رسول الله و ننشر الفيديو على أوسع نطاق

 

 

 

قناة موقع نصرة رسول الله على اليوتيوب

To say that something is wrong or not, you have to say it is wrong because of what; because it is violating what.

Please check this video to know the truth about Prophet Mohammad & Aisha's Marriage.

 

If you want to read the perfect love story, I recommend that you don't read "Romeo and Juliet" but Read the story of Muhammad and Aisha, in the very words of Aisha herself explaining how beautiful this relationship was between her and Prophet Muhammad (PBUH)

 

            

Sponsored by 
Khalifa Al Hammadi
 
لمن يريد رعاية انتاج الأفلام الوثائقية بموقع نصرة رسول الله  الرجاء مراسلة
 

الخميس، 18 أغسطس 2011

ألا يوجد طريقة لإيجاد حلول دائمة لمجاعات الصومال التي لا تتوقف؟؟

تكلمت في الأسبوع الماضي مع أحد العاملين في منظمة الإغاثة الإسلامية (Islamic Relief) فأخبرني أنهم يتحدثون منذ زمن عن أزمة متوقعة في الصومال ويحاولون جمع الأموال لحفر الآبار، ولكن بدون جدوى حتى تحرك الإعلام مؤخرا مشكورا. وأخبرني أنهم لا يملكون موارد مادية كافية للدعاية والإعلان فأغلب من يتبرعون يحددون المصارف التي يريدونها وليس منها الدعاية والإعلان بطبيعة الحال.


ولكن لكل مشكلة حل، إن كان هناك تقصير من جانب منظمات الإغاثة في الجانب الإعلامي و مخاطبة الإعلام، فأرى أن الإعلام يجب عليه أن يخطو هذه الخطوة ويتقرب بها كل إعلامي صادق إلى الله.

فلو تم إجراء اللقاءات بشكل دوري (نصف سنوي) مع مسئولي منظمات الإغاثة، و تم وضع برنامج متكامل مثلا من أجل حفر الآبار في الصومال، وبناء سدود الأمطار وهي غير مكلفة كسدود الأنهار مثلا. لو تم وضع خطة مثل هذه وتم تقديمها من خلال العديد من البرامج الإعلامية، وتم حث أحد رجال الأعمال على رعاية الحملة الإعلامية. أظن أن من الممكن أن نبدأ حملة قوية لجمع التبرعات واستخدامها في تنفيذ مشاريع الآبار والسدود ونضع حدا لمجاعة ذلك الشعب المسلم.


الحبيب صلى الله عليه وسلم أخبرنا أن بغياً -زانية من زواني بني إسرائيل- دخلت الجنة في كلب سقته، والحديث في الصحيحين من حديث أبي هريرة رضي الله عنه أنه صلى الله عليه وسلم قال: «بينما بغي من بغايا بني إسرائيل تمشي، فمرت على بئر ماء فشربت، وبينما هي كذلك مر بها كلب يلهث يأكل الثرى من العطش، فعادت إلى بئر الماء؛ فملأت موقها، -أي: خفها- ماءً، فسقت الكلب فغفر الله لها» كلب عطشان، وهي امرأة زانية، لكنها رحمته فغفر الله لها.

هذا في امرأة بغي أنقذت كلبا من العطش، فكيف بشعب الصومال الذي دائما ما نسمع أنه يعاني من المجاعات، فهل من رجال إعلامنا الكرام من يطمع في مغفرة ذنوبه والجنة؟؟؟

0 التعليقات:

إرسال تعليق

مركز تحميل الصور الاسلامية

تحدي بين مدرس يهودي وطالب مسلم

su-34

أركان الإسلام

a7dathalnihaya